بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد بجودة HD

ملاحظة : البث المباشر في الأسفل 

a

يكون فريق برشلونة على موعد اختبار صعب أمام غريمه التقليدى ريال مدريد بعد حصوله على ثنائية الدورى والكأس، عندما يحل الريال ضيفا على الفريق الكتالونى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 86 نقطة بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “كامب نو” وستذاع على قناة beoutQ Sports 1، وسيتولى المعلق التونسى رؤوف خليف، والجزائرى حافظ دراجى.

يبحث برشلونة عن نهاية مثالية لموسمه الكروى بتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام ريال مدريد، بعدما  حقق فوزا عريضا فى مباراة الدور الأول التى أقيمت بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل، وهى النتيجة التى لعبت دورا كبيرا فى منح برشلونة لقب “الليجا” هذا الموسم.

برشلونة ضد ريال مدريد

فى حين يسعى ريال مدريد الذى لا يزال منتشيا بالصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى بعدما تفوق على بايرن ميونخ الألمانى ضمن منافسات الدور نصف النهائى، لإلحاق الهزيمة الأولى بنظيره برشلونة فى مسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم بجانب الثأر ورد الاعتبار أمام غريمه التقليدى بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول، بجانب فشله فى الحصول على لقبى الدورى والكأس.

للإنتقال إلى البث المباشر بدون إعلانات وبجودة HD إضغط على الصورة أدناه

beoutQsports1