ماهو اسبوع جيتيكس للتكنولوجيا 2016

يعتبر معرض جيتيكس أحد أكبر الفعاليات التجارية في دبي، فهو بوّابة للعلامات التجارية الكبرى القادمة إلى منطقة الشرق الأوسط، وإحدى أسرع الأسواق الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأكثرها استعدادًا للاستثمار في هذا المجال، وتجمع هذه الفعالية السنوية التي تُقام منذ ما يزيد عن 32 عامًا أكثر من 1000 وسيلة إعلام مختلفة من جميع أنحاء العالم.
ويقام المعرض في قاعات مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 16 حتى 20 أكتوبر القادم، ويزوره أكثر من 120,000 شخصًا من أنحاء الخليج و مختلف دول العالم وفقا لما ذكرته ويكيبيديا.

Exclusive-deals

ومن المقرر أن المعرض هذا السنة سيتعامل مع أكثر من 400 رائد أعمال، و 250 مستثمراً ومرشداً من أكثر من 52 دولة، وستعرض الشركات الناشئة أفكارها وستشارك في جلسات المرشدين ومسابقة اختيار الاسم للفوز بمبلغ 13000 دولار أمريكي والتعلم خلال جلسات المؤتمر من أبطال الشركات الناشئة.

كما أن جيتكس ليس مجرد معرض لرواد الأعمال، بل إنه معرض للشباب، حيث يعرفك على العقول الثائرة والإحلالية ويدعمك خلال رحلتك في عالم ريادة الأعمال للوصول إلى الاستثمارات والأعمال التجارية وفرصة الشراكة مع رواد الصناعة الأكثر تأثيراً في أوساط التكنولوجيا.

2930072253

وقبل المعرض الذي ينتظره الجميع تكون هناك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في متابعة كل جديد في المعرض، وكذلك كيفية الوصول وشرح القاعات حتى لا تفوّت على نفسك أي فرصة، ومثال على ذلك تطبيق GITEX 2015.

وسنقوم بتغطية المعرض وفعاليته وعرض تلك التطبيقات والأدوات التي ستمكّنك من متابعته أولا بأولا، ولتكن على إطلاع دوما على كافة المستجدات وتتعامل بحرية مع الإنترنت، نرشح لك تطبيق جوّي من STC والذي يساعدك في الحفاظ على باقتك، حيث يمكّنك من التحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، والحفاظ عليها، لتستمتع بأفضل تصفح لمواقع التواصل الاجتماعي دون خوف من فقدان باقتك.

114

كما يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فضلا عن تصميم باقتك كما تشاء، من خلال تحديد كمية الدقائق والإنترنت التي تناسبك، كما يمكنك تعديلها فيما بعد في أي وقت، فقط قم بتحميله إن كنت من مستخدمي أندرويد أو آيفون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*