خصائص هواتف جوجل “بيكسل” لن تجدها في آيفون 7

بعد أن قامت شركة جوجل بإطلاق أحدث هواتفها والتي عرفت باسم pixel يبدو أن الهاتف سيكون منافسا قوي لمعظم الهواتف الأخرى والتي سيكون على رأسها آيفون 7.

وفي تلك المقالة سنوضح 5 مميزات ومواصفات سيتمتع بها مستخدمي هواتف بيكسل متفوقة على هواتف آيفون 7 زآيفون 7 بلس.

1- Google Assistant

توفر هواتف بيكسل من جوجل ميزة المساعد الشخصى، الذى يمكنه تحقيق الكثير من مطالب المستخدم، كما أنه يتميز بميزة التعلم الذاتى،فهو أول هاتف يأتي بخاصية Google Assistant التي تساعدك على التعامل مع الهاتف بالأوامر الصوتية بشكل سهل وبسيط.

google-pixel-hardware-16

2- الكاميرا
يمتلك أفضل كاميرا بدقة 12.3 ميجا بيكسل، ويمكنها تصوير فيديوهات 4K وغيرها من المميزات الأخرى، كما تعتمد خاصية OIS التي تجعل الهاتف قادرا على التقاط صور احترافية تحت أي ظرف من ظروف الإضاء الخارجية، وحصلت كاميرا هاتف Pixel ذات الـ 12 ميجابكسل على تقييم عالي جدا من DxOMark محققة 89 درجة، وهو أعلى تقييم وصلت إليه كاميرا الهواتف هذا العام، ليتفوق على كاميرا آيفون 7.

20160928-google-pixel-phone-004

3- الحفظ والتخزين
يتيح هاتف بيكسل الجديدة ميزة حفظ الصور والفيديوهات بكامل جودتها على السحابة التخزينية من جوجل بمساحة تخزينية غير محدودة، كما أن غالبية الهواتف تأتي بذاكرة تخزين داخلية محددة ويمكن تزويدها عبر كارت ذاكرة خارجي، أما هواتف جوجل بيكسل فتحتوي على ميزة إضافية وهي التخزين على سحابة جوجل بمساحة غير محدودة، وهو ما يعرف بميزة Google Magic.

cof

4- معالج قوي
يعتبر هاتفا جوجل أول هواتف رئيسية تمتلك شرائح معالج Snapdragon 821 والتى توفر أداء قوى وفعال.

google-pixel-100416-pixel-xl-1319

5- البطارية والشحن
فيتميز الهاتفان الجديدان بميزة الشحن السريع، التي تساعدك للحصول على طاقة تشغيل حتى 7 ساعات متواصلة بمجرد وضعه بالشاحن لمدة 7 دقائق فقط. بالإضافة إلى وجود منافذ USB Type-C الجديدة وهو ما يعتبر من المميزات المفضلة للكثير من المستخدمين.

111

6- تطبيقات جديدة
تم تزويد الهاتف بتطبيقي Duo و Allo بشكل حصري لهواتف Pixel، وهما من أحدث التطبيقات التي طرحتها جوجل مؤخرا لمنافسة تطبيقات عالمية مثل واتس آب وماسنجر.

google-allo.0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*