أفكار جديدة لديكور الخريف الأنيق

هل أنت جاهزة لتحدثي تغييراً جذرياً في ديكور منزلك مع حلول فصل الخريف؟ إليك هذه الأفكار العشرة التي يمكنك تطبيقها بسهولة بالغة وهي ستمنح منزلك لمسةً أنيقة ودافئة في آن معاً:

1. قومي بوضع بعض أوراق الأشجار اليابسة أو الاصطناعية على الرفوف بين الكتب، ويمكنك إيجاد هذه الأوراق في كل المتاجر الخاصة بالديكور، وهي بلا منازع العامل الأساسي المميز لفصل الخريف.

2. إن الزينة الورقية هوي من أسهل أساليب الديكور، ويمكنك تنفيذها من أي نوع ورق، كما أن هذا النوع من الزينة مميز بأن سعره زهيد جداً وسهل التنفيذ.

3. حافظي على البساطة في الديكور واستخدمي أقل كمية ممكنة من المعروضات والأغراض، وترين مثلاً في الصورة أنه تم اتّباع اللونين الأبيض والبرتقالي في المفروشات والأكسسوارات.

4. يمكنك وضع بعض الاغراض المستوحاة من الخريف على الرفوف في المطبخ، مثل اليقطين وغيره من الأكسسوارات الخريفية الناعمة.

5. إن اليقطين هو من أكثر الأمور التي تذكّرنا بفصل الخريف، ويمكنك استخدام اليقطين الأبيض كقطع ديكور، وهو يمنح الجو لمسةً قديمة الطراز.

6. ولإضافة طابع أكثر عصرية، بإمكانك طلاء اليقطين بالألوان التي تحبّينها والتي تتناسب مع ديكور منزلك، واحرصي على اختيار درجات اللون نفسه مثل الأخضر أو الأزرق لإضافة لمسة أنيقة إلى الديكور.

7. يمكنك القيام بنزهة في الطبيعة وجمع بعض من الأشياء التي تجدينها مثل أكواز الصنوبر وريش الطيور المحلّية المتساقط على الأرض وعرضها بشكل متناسق على المناضد.

8. إذا كنت تملكين المصابيح القديمة أو وجدتها في منزل جدّيك مثلاً، لا تقومي برميها، بل علّقيها على الجدار فوق المنضدة بطريقة مرتّبة واملائيها بعيدان القرفة التي تمنح الجو رائحة ذكية ومنظراً ريفياً رائعاً.

9. خلال جولاتك في الطبيعة، انظري من حولك وقومي بجمع مختلف العناصر الطبيعية التي تجدينها ملقيّة على الأرض، وفي هذه الصورة مثل على كيفية صنع تحفة فنية من الخشب القديم وقرون الوعل والحبال القديمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*